الأربعاء، 4 نوفمبر 2015


قام دافيد تيبر، وهو أحد مليارديرات صناديق التحوط، بشراء منزل مديره السابق في هامبتونز بأكثر من 40 مليون دولار ثم قام بهدمه لينشئ قصراً جديداً بضعف المساحة.
وسبق لتيبر أن قام بشراء ذلك القصر المواجه للمحيط في منطقة ساغابوناك في مدينة نيويورك عام 2010 من الزوجة السابقة لمديره السابق، جون كورزين، مقابل 43.5 مليون دولار، ليصبح بذلك المنزل الأغلى سعراً في هامبتونز وقتها. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن تيبر أقدم على شراء منزل مديره السابق ( الذي كان يشغل منصب مدير بنك غولدمان ساكس ) والذي سبق أن رفض ترقيته.
وفي العام التالي، أقدم تيبر على هدم المنزل الواقع على مساحة قدرها 6165 قدما مربعا من أجل العمل على بناء قصر أكبر في الحجم وجديد كليةً. والآن، وبعد مرور 5 أعوام، تم الانتهاء بشكل كامل من عملية تجديد تيبر للقصر، الذي ضم حمام سباحة كبيرا، ملعب للتنس وكذلك مجموعة من المناظر الرائعة التي تطل على المحيط.
كما تم إخبار شركة Cooper Robertson Architects، المسؤولة عن تصميم القصر الجديد، بضرورة توفير مناظر رائعة من كل غرف القصر الجديد الواقع على مساحة قدرها 11268 قدماً مربعاً. وبينما كان ينزعج تيبر في السابق من الكثبان الرملية التي تقع أمام القصر وتمنعه من الاستمتاع بمنظر غروب الشمس في أي من الغرف التي يريد أن يوجد فيها، فقد تم تزويد القصر الجديد بشرفة ضخمة تضم منطقة كبرى خاصة بتناول الطعام، حوض استحمام ساخنا وشرفة أخرى على السطح.

هناك تعليقان (2):

  1. أهلا ومرحبا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشارة قروض أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | واحصل على قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير) ، ونحن نقدم كل من القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، وكذلك يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. سوف تساعدك شركتي على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين لديهم مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لذلك ، يجد الكثير من الأشخاص صعوبة بالغة في الحصول على قرض أسهم من بنوكهم المحلية أو مؤسسات مالية أخرى بسبب الاهتمام الكبير معدل ، ضمان غير كاف ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو زيارات البنك مرهقة. خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإكمال معاملاتك كلما وحيثما كنت في حاجة إليها

    نحن نقدم خدمات القروض على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقود ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    الحرية المالية الخاصة بك في يديك!

    ردحذف
  2. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ردحذف