الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

أمانسيو أورتيغا يخطف لقب أغنى رجل في العالم من بيل جيتس لفترة وجيزة

استطاع قطب تجارة البيع بالتجزئة الاسباني أمانسيو أورتيغا أن يتفوق في قائمة أثرياء العالم على الملياردير الكبير وأغنى أغنياء العالم، بيل جيتس، ليحل محله في صدارة جدول الترتيب لفترة وجيزة، وذلك بعدما وصلت قيمة ثروته الصافية إلى 80 مليار دولار أمريكي، اذ وصلت قيمة الأسهم بشركته القابضة Industria de Diseño Textil إلى ارتفاع غير مسبوق يقدر بـ 33.99 يورو للسهم الواحد.

لكن سرعان ما استرد جيتس لقبه مرة أخرى بعدما تهاوت أسهم أورتيجا بصورة طفيفة ليصل سعر السهم لـ 33.80 يورو في تمام الساعة الـ 10.52 صباح الاثنين الماضي، وسط توقعات بأن يتبادل الاثنان هذا اللقب مع بعضهما البعض خلال الأيام القادمة.

ومعروف أن شركة Industria de Diseño Textil أو (Inditex ) هي الشركة الأم لعلامات زارا، بول آند بير وماسيمو دوتي. وتحظى بسمعة كبرى على الصعيد العالمي بفضل قدراتها على التصميم، التصنيع، التصدير والبيع في غضون أيام.

وهو ما يسمح لها بالتفاعل بصورة سريعة مع متطلبات العملاء المتغيرة بالتزامن مع نجاحها في الابقاء على متاجرها ممتلئة بأحدث الصيحات والملابس العصرية الحديثة.

ومن الجدير ذكره أن أسهم الشركة زادت أكثر من 50 % خلال العام الماضي. وسبق لأمانسيو، وهو ابن عامل في هيئة السكك الحديدية، أن قام بالمشاركة في تأسيس علامة زارا مع زوجته، روزاليا ميرا، في العام 1975، حين كانا يبيعان ملابس نوم وملابس داخلية. ولا يزال يملك أمانسيو 59 % من أسهم الشركة اليوم.
أمانسيو أورتيغا يخطف لقب أغنى رجل في العالم من بيل جيتس لفترة وجيزة

هناك 6 تعليقات:

  1. شهادة من استعادة بمساعدة مارتينيز يكسي (Lexieloancompany@yahoo.com أو +18168926958) ..

    لقد كنت في الفوضى المالية للأشهر الماضية، أنا أمي وحيدة مع أطفال أن ننظر بعد. اسمي رينيه جوان Rothell، وأنا من ريدلي بارك بولاية بنسلفانيا. وقبل بضعة أسابيع صديقي زار لي وعلى طول مناقشتنا قالت لي عن السيد مارتينيز يكسي من (Lexieloancompany@yahoo.com)؛ أنه يستطيع مساعدتي للخروج من الوضع المالي الخاص بي، وأنا لم يعتقد سبب لدي تنفق الكثير من المال على المقرضين القروض المختلفة الذين لم يفعلوا شيئا سوى الهرب مع أموالي. ونصحت، أعطى ذلك في محاولة لأنها وبعض زملائها تم انقاذهم من قبل هذا المقرض Godsent مع القروض لإحياء موتهم الشركات وسداد الفواتير. لذلك أنا بالبريد عليه وسلم وشرح كل شيء عن حالتي المادية، وبالتالي أخذني من خلال عملية القرض التي كانت مختصرة جدا وسهلة .. وبعد أن منحت طلبي قرض بقيمة 78،000.00 دولار أمريكي، كل ما فعلته هو اتباع المعالجة وتكون متعاونا و اليوم أنا فخور صاحب العمل تقاسم شهادة المقرض أرسل الله. يمكنك الوصول إليه وكذلك من خلال موقع الشركة: http://lexieloans.bravesites.com أو النص: +18168926958

    ردحذف
  2. شركة مكافحة حشرات بمكة
    اذا كنت تريد الحصول علي افضل شركة تقضي علي الحشرات فصقر البشاير 0500941566 ثقة لا تنتهي فهي افضل شركة رش حشرات بمكة تقوم بمكافحة حشرات المنزل المزعجة والتي تسبب الكثير من المشاكل اليومية بجميع انواعها واشكالها وذلك عنه طريق استخدام مبيدات لها القدرة في القضاء علي اكثر انواع الحشرات مقاومة للمبيدات المختلفة ,نحن افضل شركة رش مبيدات بمكة تقوم بمكافحة النمل الابيض , مكافحة الصراصير , مكافحة العقارب وجميع انواع الحشرات نملك افضل المتخصصين في القضاء علي الحشرات ,شركة مكافحة حشرات بمكة شركة مكافحة قوارض بمكة نقدم خصومات علي رش المنزل اتصل بنا الان للحصول عليها شركة مكافحة قوارض بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  3. اسمي ليندا كارول، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على الرهن العقاري من مر دانيال سيلفا القروض بعد تطبيقه عدة مرات من مختلف المقرضين الرهن العقاري. كنت في حاجة إلى الرهن العقاري العاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين الرهن العقاري الذين وعدوا للمساعدة ولكنها لم تعطني الرهن العقاري.وبالتالي صديق لي أعرض لي ل مر دانيال سيلفا الذي وعد لمساعدتي بل هو كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير.أنا لم أفكر أن هناك لا تزال المقرضين الرهن العقاري موثوق بها حتى ألتقي مر دانيال سيلفا، الذين ساعدوا فعلا مع الرهن العقاري وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى الرهن العقاري الحقيقي والعاجل، لا تتردد في الاتصال، مر دانيال سيلفا عبر شركتهم البريد الإلكتروني: (danielsilva59491@gmail.com) أو ال واتساب +2349025119757

    ردحذف
  4. عزيزي العميل "s

    نحن نقدم قرض من الحد الأدنى من $ 3،000.00 إلى الحد الأقصى من $ 50،000،000.00 بمعدل فائدة 3٪ حتى إذا كنت مهتما أريد منك لملء استمارة طلب القرض أدناه والعودة إلينا عبر هذا البريد الإلكتروني: danielsilva59491@gmail.com أو واتس اب: + 2349025119757

    لمزيد من التفاصيل حول القرض.

    شكر.
    السيد دانييل سيلفا لافري.

    ردحذف
  5. سنة جديدة سعيدة للجميع ، هل أنت في حاجة ماسة إلى قرض شخصي أو قروض تجارية أو قرض لبدء مشروع أو لشراء منزل أو سيارة أو هل تحتاج إلى قرض لأي غرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركة Sunshine Financial Group عبر {البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com} أو {WhatsApp: +447903159998}.

    Sunshine Financial Group هي شركة خدمات مالية شاملة ملتزمة بمساعدتك على تحسين نجاحك المالي على المدى الطويل. صُممت برامجنا المخصصة لمساعدتك على نمو ثروتك وحمايتها والحفاظ عليها من خلال تقديم خدمات وخبرات شخصية.

    السبب وراء ضرورة الاتصال بمجموعة صن شاين المالية ؛
    - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان على راحتك الخاصة
    - احصل على القرض الخاص بك في غضون 24 إلى 48 ساعة
    - يمكنك اقتراض ما يصل إلى 20 مليون دولار بأي عملة
    - أي رسوم خفية.
    - معدل فائدة مدعوم 3٪
    - تحصل على فرصة اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح بين 1 و 30 عامًا.
    - لدينا العديد من سنوات الخبرة العملية
    - معاملة قرضك آمنة 100 ٪.
    - والكثير أكثر فائدة

    إذا كنت تجد صعوبة في الحصول على قروض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى ، فلا داعي للقلق ، لأن هذه الشركة ساعدت العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب إلى Sunshine Financial Group ، تقدم بطلب إلى شركة موثوقة تهتم باحتياجاتك التمويلية. سيتم الاعتناء بك خلال العملية بأكملها.

    إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل ، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول القرض.
    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو ؛
    {WhatsApp: +447903159998}

    قرض مناسب للجميع

    ردحذف
  6. أهلا ومرحبا بكم في Spotcap Global Loan Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشارة قروض أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | واحصل على قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قروض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير) ، ونحن نقدم كل من القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، وكذلك يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. سوف تساعدك شركتي على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين لديهم مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لذلك ، يجد الكثير من الأشخاص صعوبة بالغة في الحصول على قرض أسهم من بنوكهم المحلية أو مؤسسات مالية أخرى بسبب الاهتمام الكبير معدل ، ضمان غير كاف ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو زيارات البنك مرهقة. خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإكمال معاملاتك كلما وحيثما كنت في حاجة إليها

    نحن نقدم خدمات القروض على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي استجابة في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في النقود ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    الحرية المالية الخاصة بك في يديك!

    ردحذف